I Have Become The Undead Monarch
Bookmark
يتابعها 61 شخص
7
الحالة Ongoing
النوع Manga
بواسطة
منشور في
جديد إصداراتنا

I Have Become The Undead Monarch

قصة مانجا: I Have Become The Undead Monarch

ترجمة قصة العمل:
يمر العالم بتحول شامل، و تصبح الألعاب جزءًا من الواقع، مما يؤدي إلى تغييرات كبيرة على العالم، خاصة على مستوى وظائف البشر و مدى أهميتها، في عالم تجتاحه المخلوقات الغامضة القوية و الشرسة، فقط من خلال ايقاظ وظيفة خارقة، و أن تصبح صيادا رسميًّا يعيش حياته بين المعارك و الدماء، يمكن أن يصبح أي أحد ملكًا و في أعلى هرم القوة و السلطة.
يجتاز البطل لين تشانغ-فنغ امتحان تقييم الوظيفة، و يحصل على نظام وظيفي سامي منذ البداية، و يتم ايقاظ وظيفة ملك اللاموتى! مع سلطة الملك، التي تسمح له بتعزيز سمات مخلوقاته التي يستدعيها إلى غاية 10 أضعاف! و يكتسب معها مهارة الارادة التي لا تنكسر، أو الارادة الخالدة، و هي مهارة تجعل من اللاموتى الذين يستعديهم خالدين، و هو نفسه يصبح ملك اللاموتى الخالد!

مانجا I Have Become The Undead Monarch, منجا I Have Become The Undead Monarch مترجمة, read I Have Become The Undead Monarch, I Have Become The Undead Monarch english, I Have Become The Undead Monarch eng, download I Have Become The Undead Monarch eng, read I Have Become The Undead Monarch online, راءة I Have Become The Undead Monarch, I Have Become The Undead Monarch مترج, I Have Become The Undead Monarch بالعربة ,تنزل I Have Become The Undead Monarch مترجم ,قراءة I Have Become The Undead Monarch مجانا, I Have Become The Undead Monarch مانا لايك, I Have Become The Undead Monarch motarjam

تعليق